منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار
ندعوك للأنضمام معنا منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار

دى صفحتنا ع القيس بوك
https://www.facebook.com/Shakespear.love


منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار


 
صفحتنا ع الفيس بوكالرئيسيةتامرحسنىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 :: حور مع جمال حمزه منقول من موقع الزمالك::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamer1
مشرف قسم أستار أكاديمى
مشرف قسم أستار أكاديمى
avatar

رقم العضويه : 68950
الدوله : مصر
ذكر

برج : السمك

المشاركات : 272

العمر : 28

نقاط : 3622
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: :: حور مع جمال حمزه منقول من موقع الزمالك::   2008-12-26, 11:13 pm

أدائى أمام الأهلى أبسط رد على أصحاب النفوس الضعيفة

مفاوضات الأحمر إفتكاسات .. و سأبقى بالزمالك أذا لم أحترف

عدم إنضمامى للمنتخب لأ يقلل منى .. و لا أريده فى وجود شحاته

أتمنى الوصول لرقم 10 من الأهداف فى مباراة القمة

أختص جمال حمزة نجم الزمالك Zamalek .tv بحديث خاص وممتع عن الكثير من الظروف التى واجهته فى الفترة الأخيرة .

وتحدث" فاكهة مصر " وهو اللقب الذى يطلقه عليه عشاقة ومحبيه من جماهير الزمالك ، بإستفاضة وصراحة منقطعة النظير ، وفضفض بكل ما يجيش بصدره وانطلقت منه الكلمات فى سهولة ويسر ، مثلما تخرج من قدمه الكرة فى شباك المنافسين .
أكد جمال حمزة على أن تألقه فى مباراة الأهلى لم يكن وليد الحظ والصدفة ، وإنما جاء نتاج لتركيزة الشديد قبل المباراة ، ورغبته فى أداء قوى يساعد به الزمالك فى الفوز وتحقيقي نتيجة طيبة تساهم فى صعوده للدور قبل النهائى ، وأضاف جمال أنه كان متوقع أن يظهر بشكل جيد ويسجل فى مرمى الأهلى ، نظراً لأنه دائماً ما يكون فى قمة تألقه فى مباريات القمة ، فضلاً عن انه دائماً ما يسجل فى المباريات التى تقام فى شهر رمضان المعظم والتى دائما ً ما تكون فى صالحه و تميمة الحظ بالنسبة له ، ودخل المباراة وهو مستفز من هذا الهجوم .

كما أنه حاول بذل قصارى جهده للرد على منتقديه والذين هاجموه بدون وجه حق هو وزميله محمد أبو العلا لمجرد الهجوم والسلام وإحداث إنقسام و فركشة داخل الفريق ، وأكد حمزة أنه وأبو العلا نجحا فى الرد على أصحاب النفوس الضعيفة ، وكانا من نجوم المباراة

وأشار جمال إلى أنه يعتب على بعض رجال الإعلام الزملكاوية الهجوم عليه بعكس الإعلام الأحمر الذى لا يشغل باله بالهجوم الدائم الذى يتعرض له على أيديهم هو وباقى لاعبى الزمالك ، وأضاف الواضح ان الموضوع أصبح نغمة والناس قاعدة بترددها ، ومفيش حد فاهم حاجة !

كما أوضح حمزة أن مستواه فى الفترة الأخيرة لم تكن المعروف عنه و لكنه لم يكن بالسوء الذى حاول البعض تصويره و أن المباراة الوحيد التى كان فيها فى غير حالته مباراة أسيك بالقاهرة نظرا لتعرضه لهبوط مؤقت و دوخه بسبب إصابته بنزلة برد و غي ذلك فهو راضى عن نفسى
قال المفروض والطبيعى أننا كنا الأحق بالمكسب لأننا كنا الفضل فى معظم فترات المباراة ، خاصة الشوط الأول الذى كنا مسيطرين عليه تماماً .

رغم الهزة النفسية التى تعرض لها الفريق بعد الإصابة المفاجئة التى تعرض لها هانى سعيد قبل بداية المباراة ، وحاولت تجميع اللاعبين والتأكيد عليهم وتهيئة أنفسهم على عدم وجود هانى سعيد من الأساس فى المباراة ، وكأن الأصابة التى تعرض لها حدثت له قبل المباراة بأيام وليس دقائق .

وأضاف أن الهدفين الذين سجلهما الأهلى كانت من أخطاء ساذجة كلفتنا التعادل ، وتأكد حمزة أن النتيجة العادلة للمباراة 2/1 للزمالك .
أكد حمزة على حزنه للغياب عن مباراة الجولة الأخيرة فى دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى ، أمام ديناموز يوم الأحد المقبل ، مشيراً إلى أنه كان يتمنى التواجد مع الفريق فى هذه المباراة المصيرية ، ويكون سبب فى صعود الزمالك إلى دور الأربعة ، وإن أشار حمزة إلى ثقته التامة فى زملائه الذين سيقاتلون من أجل الفوز، وقال إن شاء الله غيابى لن يؤثر على الفريق ، وأضاف حمزة أن التعادل أمام الأهلى سيكون سلاحاً قوياً قبل مواجهة ديناموز ، لأن لو كان الفريق فاز وخاض مباراة ديناموز للتعادل ، كان من الممكن أن يأتى الأمر بشكل سلبى، ومعنى أنه مطلوب من الفريق الفوز فى هذه المباراة ستجد اللاعبين يحاربون من أجل الفوز والصعود ، وسيكون لديهم حافز أقوى وأكبر فى المباراة .
وعن الهتافات المعادية التى صدرت من جماهير الأهى ضده ، قال جمال حمزة أن هذا الأمر لم يؤثر عليه معنوياً ، ولكنه أبدى ضيقه من سباب جمهور الأهلى له ، خاصة وأن هذه هى المرة الأولى التى يحدث معه ذلك وأضاف أنه لا يدرى سبب ذلك وما أسبابه !
وعن هدفه فى مباراة الأهلى ، أكد جمال حمزة سعادته الكبيرة بهذا الفوز دون اهدافه السابقة ، لأنه زاد رصيده من أهداف القمة " للسابع " وجعله يتساوى مع نجم الزمالك القديم علاء الحامولى ، وهو ما أعتبره حمزة إنجازاً يحسب له ، ويضاف إلى تاريخةويسجل أسمه فى تاريخ لقاءات القمة .

وتمنى حمزة أن يصل للرقم 10 فى عدد الأهداف للقاءات القمة ، وأبدى حمزة إستيائه من تجاهل الإعلام لذلك الإنجاز، والإكتفاء فقط بالتحدث عن إنجاز أبو تريكة ووصوله للرقم 9 فى عدد أهداف القمة
عدم انضمامي للمنتخب لا يقلل مني .. واللاعبين سر الانجازات وليس شحاتة

وعن عدم انضمامه للمنتخب وخلافه مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب .. ظهر الحزن والغضب علي جمال حمزة عندما تحدث عن المنتخب ولكنه اكد علي ان عدم انضمامه للمنتخب لا يقلل منه وانه لاعب دولي مهما كان بعيدا عن صفوفه ورغما عن انف اي شخص .

واضاف لو انه ليس لاعب دولي ما كان الكابتن محمود الجوهري ضمه لصفوف المنتخب عام 2002 وهو عنده 19 عام فقط .. ومن المؤكد ان اختيارات الجوهري وهو صاحب الاسم والفكر والتاريخ الطويل الذي لا يقبل اي تشكيك .

واستكمل حمزة .. لا اريد الانضمام للمنتخب في وجود حسن شحاتة بعدما قام بالتشكيك في قدراتي طوال الفترة الماضية وتصريحاته الغريبة خاصة عندما قال " لو جمال حمزة احسن لاعب في العالم لن ينضم للمنتخب " .. وهو تصريح لا يصح ان يخرج من مدير فني لمنتخب بلاده ضد اي لاعب .. واضاف ان هذا يوضح ان اختيارات المنتخب تحكمها العلاقات الشخصية وليس المستوي الفني لان الطبيعي ان اختيارات المنتخب تتم حسب المستوي ولا فما معني ان لو انني احسن لاعب في العالم لن انضم وهو اي مدرب لديه افضل لاعب في العالم ولا يضمه ولا اقصد نفسي بالطبع ولكن لو اخذنا الامور بشكل عام فما المغزي من هذا الكلام ؟ .. فمن الواضح ان منتخب مصر تحول اسمه الي منتخب " حسن شحاتة " .

وقال ان شحاتة عدو النجوم وخلافاته مع اللاعبين عديدة ومتعددة وليس معي انا فحسب فهناك بركات وزيدان ايضا .. ولا يمكن لاي مدرب ان يكون لديه لاعبين بمهاراتهم ولا يضمهما الا اذا كانت هناك اسباب شخصية وخفية وراء ذلك ..؟!

وقال ايضا .. ان شحاتة اغلق المنتخب علي مجموعة معينة من الاسماء واصبحت هي التي تنضم للمنتخب في كل تجمع بصرف النظر عن مستواهم .

واضاف يبدو ان الكابتن حسن زعل عندما اعترضت علي عدم مشاركتي الا لدقائق قليلة عندما كنت معه في المنتخب لاني ارغب الا اكون ضيف شرف في المنتخب واريد ان يكون لي دور واضح وملموس وليس كمالة عدد ولو لم يكن لي دور فمن الافضل ان اجلس في بيتي واشجع المنتخب مثلي مثل اي مصري .

ووصل حمزة الي قمة الغضب عندما قال ان انجازات المنتخب الاخيرة ةحصوله علي بطولة افريقيا مرتين متتاليتين ليس لحسن شحاتة اي دور فيها والفضل الاول لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا فيها وهم اصحاب الانجاز الحقيقي بفضل امكانياتهم الكبيرة .
وعن ما يتردد عن وجود مفاوضات مع الأحمر معه ، نفى حمزة كل ما يثار فى الفترة الحالية وكل ما يقال فى هذا الشأن مجرد إفتكاسات من جانب البعض ، الغرض منها إخراجه عن تركيزة وتشتيته .

وعن عدم تجديد عقده مع الزمالك حتى الأن ، أشار حمزة إلى أنه لم يتم التطرق إلى مسألة تجديد عقده حتى الأن بشكل رسمى من جانب المسؤلين بالنادى ولم يتم التحدث فى أى أمور مادية ، مثلما ذكر فى الأونة الأخيرة وكونه يبالغ فى طلباته المادية .

وأكد حمزة على أن رغبته وإتجاهاته فى الفترة المقبلة ، هى خوض تجربة الأحتراف الخارجى لتحقيق طموحه وسطر تاريخ جديد له ، وألمح إلى أنه تلقى بالفعل أكثر من عرض إحترافى فى الأيام الأخيرة وأنه ينتظر وصولها بشكل رسمى لإدارة النادى ، حتى يتم حسمها وتحقيق إستفادة مادية للزمالك من وراء بيعه فى يناير،

وأضاف إذا لم تصل العروض الإحترافية للمستوى المادى المطلوب والذى يرضى غرورى ويتناسب مع إمكانياتى وأسم النادى ، فلن اوافق عليه وسأجدد للزمالك على الفور لانه من الصعب عليا للعب لأى ناد فى مصر غير الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
:: حور مع جمال حمزه منقول من موقع الزمالك::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار  :: قسم الرياضه :: أخبارالرياضه :: رابطة عشاق الزمالك-
انتقل الى: