منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار
ندعوك للأنضمام معنا منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار

دى صفحتنا ع القيس بوك
https://www.facebook.com/Shakespear.love

ندعوك للأنضمام معنا منوعات افلام اغانى برامج مسلسلات اخبار

دى صفحتنا ع القيس بوك
https://www.facebook.com/Shakespear.love

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صفحتنا ع الفيس بوكالرئيسيةتامرحسنىأحدث الصورالتسجيلدخول

<< شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
red shard

<< شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> Starwars7
red shard

رقم العضويه : 1
الدوله : مصر
ذكر

برج : الجدي

الدوله : www.facebook.com/Shakespear.love

بتحب ايه : www.facebook.com/Shakespear.love

<< شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> Empty
مُساهمةموضوع: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-02, 6:36 pm

شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ”فضيحة البنات”

نفت المطربة المصرية شيرين ما نسبته لها إحدى المجلات العربية، من أنها تنتظر فضيحة ثقيلة لمواطنها تامر حسني، أو أنها ألمحت لعلاقته مع بنات، وأن له أوضاعا غير مضبوطة معهن.

في الوقت نفسه، رجحت مصادر فنية عقد جلسة صلح في خلال الأيام المقبلة بين شيرين وتامر لإزالة أيّ سوء تفاهم أو آثار سلبية على العلاقة بسبب التصريحات.

بينما آثر تامر حسني الصمت بخصوص هذا الموضوع. وأكد أنه لم يتدخل لوقف ما نشر على لسان شيرين ضده، مشيرا إلى أنه لم يعر الموضوع أيّ اهتمام.

وقالت شيرين -في حوار خاص معها من بيروت- إنها فوجئت بصورتها على غلاف مجلة “روتانا” منشور بأسفله عنوان فجّ على لسانها ضد المطرب تامر حسني، ضمن الحملة الدعائية للمجلة، ما دفعها لسرعه شراء المجلة، وبعد قراءتها لما نشر على لسانها قررت الحصول على حقها بالطرق القانونية.

ووكلت محاميها الخاص الدكتور “حسام لطفي” لسرعة اتخاذ اللازم في هذا الموضوع، حتى تكون عبرة لأيّ شخص يقدم على “فبركة” أيّ موضوع على لسانها.

وأشارت شيرين إلى أن الحوار المزعوم عبارة عن بعض التصريحات التي صرحت بها من قبل، وعلى مدار عام، ولكن مضافا إليها كثير من الفبركات الإعلامية التي فاقت الحدود وحرفت التصريحات شكلا ومضمونا، الأمر الذي تسبب لها في إزعاج شديد.
جلسة صلح

من جانبه، قال سعيد إمام -المستشارالإعلامي لشيرين – إنها في حالة استياء شديدة مما نسب إليها، وأنها شرعت في اتخاذ إجراءات قضائية ضد من نشر ذلك، وتابع أنه يجري حاليا مساعي لعقد جلسة سريعة بين شيرين وتامر عقب انتهاء حفلات رأس العام حتى ينتهي بشكل معلن أيّ سوء تفاهم بين الطرفين.

وأكد أنه أجرى اتصالا هاتفيا بتامر، وأبلغه بأن ما نُشر على لسان شيرين ليس له أيّ أساس من الصحة، وطلب منه أن يتفهم بشكل عقلاني الترويجات الإعلامية التي يتبعها بعض الصحفيين.

وأشار إلى أن تامر أكد له أنه وشيرين جمع بينهما كثير من الأغاني الناجحة، وأنه يرغب في ألا يتلاشى هذا النجاح شيئا فشيئا، وأن شيرين ستظل أختا له مهما حدث.

وشدد إمام على أن شيرين أبدت موافقتها على جلسة الصلح المقرر إقامتها خلال الفتره المقبلة مع تامر.
الحمل.. والحفل

كانت شيرين قد غادرت القاهره متجهه إلى لبنان لإحياء حفلات رأس العام الجديد هناك، ومن المقرر أن تحيي اليوم حفلتين؛ الأولى مع جورج وسوف والثانية مع فضل شاكر.

وقالت المطربة المصرية إنها على الرغم من أنها ما زالت في شهور الحمل الأولى، فإنها لم تتقدم للدكتور أشرف زكي بالاعتذار عن بطوله مسرحيه (هن آه من هن)، وأن المشروع ما زال قيد التنفيذ، ولم يحسم أمره بعد.

ومن جهته، نفى تامر حسني أيّ خلاف وقع بينه وبين وليد منصور -منظم حفله ليلة رأس السنة الخاصة به- بسبب ضعف الحمله الدعائية للحفل المقرر إقامته مساء الخميس، نافيا أنه هدد بانسحابه من إحياء الحفل بسبب عدم بيع التذاكر.

وصرح تامر بأن ما تردد في هذا الصدد عار من الصحة، وأنه لم يحدث شيء من هذا القبيل أبدا، كما لم يحدث أيّ خلاف مع المنظم، مؤكدا أن تذاكر الحفل بيعت بالكامل منذ أسبوع.

https://www.youtube.com/channel/UCOXdk6Q0WotfGx6xhAldywg
nona2010
Dalouaa Association
Dalouaa Association
nona2010

رقم العضويه : 85400
انثى

برج : الدلو

الدوله : مصر ومع تامر حبيب قلبى طبعا

مُساهمةموضوع: رد: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-05, 2:26 am

merseeeeeeeee
tamer1
مشرف قسم أستار أكاديمى
مشرف قسم أستار أكاديمى
tamer1

رقم العضويه : 68950
ذكر

برج : السمك

مُساهمةموضوع: رد: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-06, 2:27 pm

رائــــــــــــــــــــــــع
tamer1
مشرف قسم أستار أكاديمى
مشرف قسم أستار أكاديمى
tamer1

رقم العضويه : 68950
ذكر

برج : السمك

مُساهمةموضوع: رد: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-06, 2:28 pm

رائــــــــــــــــــــــــع
m.H.m
فين انا ودماغى فين والله مالاقى نفسى + وزملكاوى أووووووووى
m.H.m

رقم العضويه : 25548
ذكر

الدوله : انت مالك

مُساهمةموضوع: رد: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-08, 12:16 am

nistobik sanks
m.H.m
m.H.m

رقم العضويه : 25548
ذكر

الدوله : انت مالك

مُساهمةموضوع: رد: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-08, 4:54 am

بصراحة إنتو مجموعة زي العسل انا عايز اتعلم ازاي احط معاكم حجات علي الموقع و ياريت يا جــماعـة اي حد يـرد علـيـا<< شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> 50
noha10
Noway
Noway
noha10

رقم العضويه : 10254
انثى

مُساهمةموضوع: رد: << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>   << شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >> I_icon_minitime2010-01-24, 3:56 pm

مرسى على الخبر

<< شيرين: أنا بريئة من اتهام تامر حسني بـ"فضيحة البنات" >>
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تامر لـ"شيرين": "ركزي لتتحدثي عن نجاحك"، وللجميع: "توقفوا عن مقارنتي بعمرو"
» ينتظر قضاء "عيد الحب" المقبل مع شريكة حياته تامر حسني"للنشرة" نجاحي الكبير خلق الاعداء والحسّاد
» 10 وجوه جديدة تشارك "تامر حسني" بطولة "نور عيني"
» تامر حسني "إيه ده ده" و "قفلت قلبي" في ألبومه الجديد
» تامر حسني يؤلف و يغنى "رباعيات" فى "نور عيني"